عبارات بالالمانية مع كتابة الللفظ بالعربية لسهولة النظق

أكتوبر 18, 2017
adsense 336x280
هذه العبارات نستخدمها بشكل يوميا تقريبآ
علق /شارك/اعمل لايك او حتى شير #
حتى نضل متواصلين بلمجموعة.
Ich bin glücklich انا سعيد .... اش بين جلوكليش
Ich bin wütend انا غاضب .... اش بين فوتند
Ich bin müde انا مرهق .... اش بين مودا
Ich bin traurig انا حزين .... اش بين تغاوغيش
Ich habe Angst انا خائف .... اش هابي آنجست
Ich bin verliebt انا عاشق ..... اش بين فيلبت
Ich bin gesund انا بصحة جيدة .... اش بين جيزوند
Ich bin krank انا مريض... اش بين كرانك
Ich habe kopfschmerzen لدي وجع رأس .... اش هابي كوبف شمرتسن
Ich habe Zahnschmerzen لدي الم اسنان .... اش هابي تسان شمرتسن
Ich habe Halsschmerzen عندي الم حلق ..... اش هابي هالس شمرتسن
Ich habe Fieber عندي ارتفاع حرارة ... اش هابي فيبا
Ich huste انا اسعل ..... اش هوستي
Ich niese انا اعطس .... اش نيزي
Ich habe Bauchschmerzen لدي الم بطن .... اش هابي باوخ شمرتسن
Ich bch bin glücklich انا سعيد .... اش بين جلوكليش
Ich bin wütend انا غاضب .... اش بين فوتند
Ich bin müde انا مرهق .... اش بين مودا
Ich bin traurig انا حزين .... اش بين تغاوغيش
Ich habe Angst انا خائف .... اش هابي آنجست
Ich bin verliebt انا عاشق ..... اش بين فيلبت
Ich bin gesund انا بصحة جيدة .... اش بين جيزوند
Ich bin krank انا مريض... اش بين كرانك
Ich habe kopfschmerzen لدي وجع رأس .... اش هابي كوبف شمرتسن
Ich habe Zahnschmerzen لدي الم اسنان .... اش هابي تسان شمرتسن
Ich habe Halsschmerzen عندي الم حلق ..... اش هابي هالس شمرتسن
Ich habe Fieber عندي ارتفاع حرارة ... اش هابي فيبا
Ich huste انا اسعل ..... اش هوستي
Ich niese انا اعطس .... اش نيزي
Ich habe Bauchschmerzen لدي الم بطن .... اش هابي باوخ شمرتسن
Ich brauche Medizin بحاجة الى دواء .... اش بغاوخي ميديتسين
اتمنى ان تستفيدو 
adsense 336x280

0 Response to "عبارات بالالمانية مع كتابة الللفظ بالعربية لسهولة النظق"

إرسال تعليق